وزارة السياحة: انتخاب أعضاء ومجلس إدارة غرفة الساحل

جرت انتخابات مجلس إدارة غرفة السياحة في المنطقة الساحلية وممثلي الغرفة في الاتحاد بنجاح، وذلك بإشراف وزارة السياحة، حيث تم خلال هذه الانتخابات التأكيد على التشاركية في اتخاذ القرار السياحي والمساهمة في صناعة السياحة ورفع وتيرة العمل السياحي.

وبين مدير الخدمات والجودة رئيس لجنة الانتخابات المهندس زهير ارضروملي أن الانتخابات أتت بظرف استثنائي في ظل الأزمة التي تعيشها سورية، حيث لاحظنا قيام أصحاب المنشآت السياحية بإعادة وضع منشآتهم في الاستثمار بوجود عامل الأمان في المناطق السياحية، مما يعني زيادة إيجابية في العمل السياحي.

وأضاف ارضروملي: تتطلع الوزارة لأن تكون غرف السياحة شريك فعال وقوي لها، وذلك من خلال الأنشطة السياحية اللازمة وتنشيط السياحة الداخلية، وأن تقوم غرفة سياحة المنطقة الساحلية بدورها خلال الفترة القادمة الصعبة، وتعول على الغرفة الجديدة القيام بدورها للارتقاء بعمل السياحة وتفعيل كل الأنشطة المطروحة، بحيث يكون كل قرار صادر عن الوزارة تشاركياً مع غرف السياحة، وخصوصا مع فترة قدوم المغتربين قريبا لأن جسم السياحة لا يكتمل إلا بالشراكة مع غرف السياحة كما أكد ذلك وزير السياحة.

وفي الإطار ذاته تدعو الوزارة كافة أصحاب المنشآت السياحية في ريف دمشق للمشاركة في إنجاح انتخابات غرفة سياحة ريف دمشق التي ستجري في 20 أيار الجاري.

البعث ميديا- ابتسام جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *