رياضة

مانشستر سيتي يؤمن الوصافة بفوزه على سوانسي سيتي

حقّق مانشستر سيتي فوزاً مهمّاً في إطار سعيه لتأمين مركز الوصافة، جاء على حساب ضيفه العنيد سوانسي سيتي (4-2) أمس الأحد لحساب المرحلة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

على ملعب “الحرية” في ويلز، تأخّر أصحاب الأرض في النتيجة بهدفين من توقيع يايا توريه (21) وجيمس ميلنر (36)، قبل أن يسجّل عودة من بعيدة عبر الأيسلندي غلفي ثورسيغوردسون (45) والفرنسي بافيتمبي غوميز (64)، بيد أنّ “المواطنين” أصرّوا على إفساد فرحة أهل الدّار وعادوا ليتقدّموا بهدفين آخرين بإبداع متجدّد من يايا توريه (74) ومواطنه الذي خذل زملائه السابقين ويلفريد بوني (90+2).

بهذا الفوز الجديد، يواصل سيتي مساعيه نحو تثبيت قدميه في المركز الثاني برصيد 76 نقطة بفارق 6 نقاط مؤقّتاً عن ملاحقه أرسنال الثالث والذي يصطدم اليوم في قمة المرحلة بمضيفه مانشستر يونايتد، علماً بأنّ رجال المدرب أرسين فينغر تنقصهم مباراة أخرى في رصيدهم سيخوضونها الأربعاء المقبل، وهي تلك المؤجّلة من المرحلة الثالثة والثلاثين أمام ضيفهم ساندرلاند.

أمّا سوانسي ففشل في تحقيق طموحه المتعلّق ببلوغ أكبر عدد من النقاط في موسم واحد، حيث يحتلّ حالياً المركز الثامن بـ56 نقطة.