الدوري السوري.. التعادل السلبي ينهي مباراة الكرامة والوحدة

تعادل فريق الوحدة مع فريق الكرامة سلبا دون اهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية ضمن منافسات المرحلة السادسة لإياب المجموعة الثانية في دوري المحترفين بكرة القدم.

ورغم تعادله حافظ الوحدة على صدارة المجموعة برصيد 26 نقطة بينما ارتقى الكرامة للمركز الثانى متساويا مع المحافظة برصيد 18 نقطة.

وجاء الشوط الأول للمباراة متوسط المستوى الفني مع غياب الفرص الحقيقية أمام المرمى بينما تحسن أداء الفريقين نسبيا في الشوط الثاني وأضاع المهاجمون عددا من الفرص السانحة للتسجيل علما بأن الاجهاد بدا واضحا على لاعبي الوحدة بعد خوضهم منافسات دور ال/16/ لكأس الاتحاد الاسيوي والتي كانت أمام فريق استقلال دوشنبيه الطاجكستاني.

وكانت مباريات المرحلة السادسة انطلقت امس وشهدت فوز النواعير على مصفاة بانياس 2/1 والنضال على حطين بهدف دون رد وتعادل المحافظة مع الفتوة بهدف لكل منهما.

وفي ختام منافسات الجولة السادسة بات ترتيب المجموعة على الشكل التالي الوحدة في صدارة المجموعة برصيد 26 نقطة يليه الكرامة ثانيا ب18 نقطة والمحافظة ثالثا بالرصيد ذاته ثم مصفاة بانياس والنواعير ولكل منهما 17 نقطة فالفتوة في المركز السادس ب 16 نقطة والنضال سابعا ب 15 نقطة ثم حطين في المركز الثامن ب 12 نقطة والجهاد في المركز التاسع الأخير ب 10 نقاط.

يذكر أن مباريات المرحلة السابعة ستقام بعد غد وفيها يلتقي النضال مع الجهاد والنواعير مع الوحدة والمحافظة مع الكرامة ومصفاة بانياس مع حطين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *