الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يستهدف تجمعات الإرهابيين في ريفي درعا والقنيطرة

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين بين صفوف التنظيمات الإرهابية خلال عملياتها المتواصلة ضد أوكارهم وتجمعاتهم في ريفي درعا والقنيطرة.

وأفاد مصدر عسكري بأن: «وحدة من الجيش وجهت ضربات مكثفة ضد أوكار لإرهابيي “جبهة النصرة” وغيرها من التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامتها قضت خلالها على العديد من الإرهابيين شمال شرق قرية محجة شمال درعا».

وأشار المصدر إلى أن: «ضربات الجيش على تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” في بلدة كفر شمس بأقصى الشمال الغربي لمحافظة درعا أسفرت عن إيقاع العديد منهم بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحتهم».

وأضاف المصدر أن: «وحدات من الجيش دمرت أوكارا للإرهابيين وقضت على العديد منهم في كفر ناسج شمال غرب مدينة درعا».

وفي حى درعا المحطة أفاد المصدر العسكري بأن: «وحدات من الجيش أوقعت العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين شرق المشفى الوطني وجنوب شمال مدرسة زنوبيا».

وعلى الطريق الترابي شمال غرب بلدة عتمان بين المصدر أن: «عمليات الجيش كبدت التنظيمات الإرهابية المرتبطة لوجستيا واستخباريا بكيان الاحتلال الاسرائيلي وغرف عمليات عمان خسائر فادحة في الأفراد والعتاد».

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو قضت أمس على العشرات من الإرهابيين ودمرت لهم العديد من العربات المصفحة والمدافع في اليادودة والنعيمة وعتمان وطفس وحي درعا البلد والنعيمة والمطاحن ومخيم النازحين بدرعا وريفها.

وفي ريف القنيطرة لفت المصدر العسكري إلى أن: «وحدة من الجيش والقوات المسحة أوقعت عددا من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى ومصابين خلال عملية نوعية ضد تجمعاتهم ودمرت لهم أسلحة وذخائر في قريتي الحرية والحميدية».

وكانت وحدات من الجيش وجهت أول امس ضربات مكثفة على أوكار وتجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بكيان العدو الاسرائيلي في محيط التلول الحمر وقرية الحميدية بالريف الشمالي والشمالي الشرقي وفي قرية مسحرة والتلول الحمر وقرب مقبرة قرية أوفانيا بريف القنيطرة».