حلب وريفها.. الجيش يقضي على أكثر من مئة إرهابي ويدمر لهم 14 آلية

 2 total views

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من مئة إرهابي ودمرت لهم أربع عشرة آلية ومستودع ذخيرة في حلب وريفها في وقت دمر الطيران الحربي مستودعي ذخيرة ومصنعا لتخزين الصواريخ ومدفع 23 مم وأربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة للإرهابيين وقضى على العشرات منهم في محيط الزبداني بريف دمشق.

وفي التفاصيل أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب ودمرت لهم عشرات الآليات في حلب وريفها.

وأفاد مصدر عسكري بأن العمليات المكثفة لوحدات من الجيش والقوات المسلحة في حليصة والجبول ودير حافر وتل علم وتل التركس في الريف الشمالي والشرقي لمدينة حلب “أسفرت عن مقتل أكثر من مئة ارهابي وتدمير أربع عشرة آلية بعضها مزود برشاشات ثقيلة”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش “وجهت ضربات على تجمعات وأوكار الارهابيين في عين الحنش وعلى طريق الكاستيلو وقرية مسكنة في أقصى الجنوب الشرقي بريف حلب”.

وأكد المصدر ان الضربات اسفرت عن “تحقيق اصابات مباشرة في صفوف الارهابيين وسقوط العشرات منهم قتلى ومصابين”.

كما أكد المصدر أن وحدة من الجيش “دمرت مستودعا للأسلحة والذخيرة للتنظيمات الارهابية في البريج بريف حلب وقضت على العديد من الارهابيين”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت بؤرا واوكارا للتنظيمات الارهابية بما فيها من اسلحة وذخائر وعددا من الآليات في أحياء صلاح الدين والسكرى والصالحين وباب الحديد والمعادي وباب النيرب وساحة النعناعي وقرى الجبول وجب غبشة وجبرين وعزيزة ومحيط الكلية الجوية بريف حلب.

ويتسلل ارهابيون مرتزقة من مختلف الجنسيات عبر الحدود التركية الى محافظة حلب بدعم من نظام أردوغان الإخواني بعد تلقيهم التدريبات والسلاح بأموال سعودية وقطرية.

في غضون ذلك ذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو قضى على عشرات الإرهابيين ودمر العديد من آلياتهم في عدة ضربات جوية على أوكارهم وتجمعاتهم في أبو الضهور ومحيطها والحميدية والمجاص واحسم في إدلب وريفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *