وفد البعث العربي التقدمي بالأردن يلتقي القائم بالأعمال السوري

 4 total views

زار وفد من القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي في الأردن برئاسة أمين عام الحزب، فؤاد دبور، سفارة الجمهورية العربية السورية، حيث التقى القائم بأعمال السفارة، الوزير المستشار محمد أبو سرية.
وصرح الرفيق دبور أن الزيارة للسفارة واللقاء الوداعي للقائم بالأعمال الوزير المستشار محمد أبو سرية، تأتي تعبيراً عن تقدير الحزب والشعب الأردني للقائم بأعمال السفارة محمد أبو سرية بمناسبة انتهاء أعماله في الأردن، كمخلص دؤوب وفيّ لوطنه وأمته وكمناضل بعثي، حرص طيلة فترة عمله على تقديم الأفضل لمواطنيه ولمراجعي السفارة والتعبير الدقيق عن موقف سورية القومي تجاه قضايا أمتها العربية.
وأضاف دبور أنه جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع الراهنة في المنطقة وبخاصة في سورية، وعبر وفد حزب البعث التقدمي برئاسة أمينه العام فؤاد دبور والقائم بالأعمال الوزير المستشار محمد أبو سرية عن ارتياحهما للأوضاع القائمة على الأرض في سورية، والبطولات التي يحققها الجيش العربي السوري والتفاف الشعب السوري من حول قيادته وقائده وجيشه ومقاومته الشعبية في كل المناطق ، وثقتهما بالنصر المؤزر مهما غلت التضحيات.
وقدم حزب البعث العربي التقدمي في نهاية زيارته درعاً للقائم بالأعمال تعبيراً عن تقديره لرجل خدم وطنه سورية وأمته بإخلاص .

البعث ميديا || عمان – محمد شريف الجيوسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *