مقتل وإصابة 125 إرهابياً.. الجيش يسيطر على مساحات واسعة في تدمر

قالت مصادر إعلامية وعسكرية إن الجيش العربي السوري سيطر على مساحات واسعة في تدمر بعد عمليات مكثفة بدأها صباح اليوم الأربعاء، بالتزامن مع تدمير الطيران الحربي للعديد من آليات تنظيم داعش الإرهابي بما فيها من أسلحة وذخيرة في مناطق متفرقة من ريف حمص الشرقي.

وقالت مصادر إعلامية إن وحدات من الجيش السوري تقدمت على جبهة تدمر بعمق 11 كلم وعرض 18 كم وسيطرة على تلة المرملة قرب البيارات.

في حين أكد مصدر عسكري إن وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها الكاملة على نزل هيال ومزرعة القادري وثنية الرجمة غرب مدينة تدمر بعد عمليات مكثفة ودقيقة ضد تنظيم داعش انتهت بسقوط العديد من القتلى في صفوفه واندحار العشرات تحت ضربات الجيش.

في هذه الأثناء ذكرت مصادر ميدانية أن العمليات أسفرت عن مقتل 35 إرهابياً من داعش وإصابة 90 آخرين على الأقل وتدمير أوكار لمتزعمي التنظيم وعشرات السيارات المزودة برشاشات ثقيلة كانت تحاول الوصول الى مناطق الاشتباكات لنقل المصابين.

وفي سياق متصل أشار المصدر العسكري إلى أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ ضربات مكثفة على أوكار ومحاور تحرك وأمداد إرهابيي تنظيم داعش في محيط قصر الحير ومدينة تدمر ومحيطها.

ولفت المصدر إلى أن الضربات الجوية أدت إلى مقتل العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *