بوكا جونيور في صدارة الدوري الأرجنتيني

 1 total views

تغلب فريق بوكا جونيورز الأحد بهدف نظيف على مضيفه سارمينتو في إطار المرحلة الـ 16 من الدوري الأرجنتيني ليتربّع على قمة جدول ترتيب المسابقة.

وسجل المهاجم سيباستيان بالاسيو في الدقيقة 27 الهدف الوحيد في المباراة بعد أن تلقى عرضية متقنة من زميله بابلو بيريز.

ورغم تفوق بوكا جونيورز الواضح على سارمينتو، لم يتمكن متصدر الدوري الأرجنتيني من إضافة المزيد من الأهداف وتوسيع الفارق في النتيجة خلال المباراة التي تميزت بالبطء والملل.

ومنح الفوز فرصة لبوكا جونيورز لاعتلاء صدارة المسابقة الأرجنتينية برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه سان لورينزو الذي تعادل أول أمس السبت خارج أرضه 1-1 مع يونيون دي سانتا فى.

ومن ناحية أخرى، فاز فريقا إندبيندينتي ونيويلز أولد بويز مع مدربيهما الجديدين على فريقي أوليمبو دي باهيا بلانكا وراسينغ على الترتيب.

وتغلب إندبيندينتي 3 – 1 على باهيا بفضل الأهداف التي سجلها المهاجم الكولومبي خوسيه فالنسيا في الدقيقة 18 ولاعب الوسط مارتين بينيتيز في الدقيقتين 73 و86، فيما سجل جويل أكوستا الهدف الوحيد لباهيا في الدقيقة 21 من المباراة.

ووصل إندبيندينتي بهذا الفوز إلى النقطة 23، فيما تجمد رصيد أوليمبو عند النقطة 11.

وفي مدينة روساريو التي تبعد 300 كيلو متر عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، قدم نيويلز أولد بويز صاحب الملعب مباراة رائعة وتمكن من التغلب على ضيفه راسينغ حامل لقب البطولة بثلاثية نظيفة ليحرمه من اعتلاء جدول المسابقة.

وسجل أهداف نيويلز أولد بويز اللاعبون مارتين تونسو في الدقيقة 13 وإغناسيو سكوكو في الدقيقتين 30 و51، في المباراة الأولى للمدير الفني الجديد لوكاس بيرناردي الذي حل بديلاً للمدرب السابق أميركو غايغو.

وارتفع رصيد نيويلز أولد بويز إلى النقطة 26، فيما ظل ريسينج بعيداً عن القمة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن المتصدر بوكا جونيورز.

وتغلب فريق غودي كروز على ضيفه كروزيرو 3-صفر بأقدام اللاعبين ليوناردو فيرنانديز في الدقيقتين 21 و41 ولوكاس سبايوس في الدقيقة 85.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *