ستوك سيتي يعزز صفوفه بضم الدولي الإنكليزي “جونسون”

عزّز ستوك سيتي الإنكليزي لكرة القدم صفوفه بالمدافع الدولي غلين جونسون الذي أصبح سادس لاعب ينضم إلى فريق المدرب الويلزي مارك هيوز استعداداً للموسم المقبل بعدما انضم إليه كلاعب حر.

وأصبح جونسون، البالغ من العمر 30 عاماً والذي خاض 54 مباراة دولية مع إنكلترا وشارك معها في كأس أمم أوروبا 2012 ومونديال 2014، لاعباً حراً بعد إنتهاء عقده مع ليفربول الذي دافع عن ألوانه لستة أعوام، وتحديداً منذ انتقاله إليه عام 2009 من بورتسموث.

ووقع جونسون عقداً لمدّة عامين مع خيار مواصلة المشوار مع ستوك سيتي لعام إضافي، وهو سرعان ما لحق بفريقه الجديد إلى سنغافورة حيث يخوض جولة تحضيرية وذلك رغم عدم الإنتهاء من التفاصيل الشكلية المتعلقة بالعقد.

وانضم جونسون الذي كلف ليفربول حوالي 19 مليون يورو للتعاقد معه من بورتسموث عام 2009، إلى لاعب الوسط الهولندي ماركو فان جينكل والحارس الإيرلندي المخضرم شاي غيفن والمهاجم الإسباني خوسيلو وقلب الدفاع الألماني فيليب وولشيد والحارس الدنماركي ياكوب هاوغارد الذين التحقوا بستوك سيتي خلال الصيف الحالي.

وفي المقابل، من المتوقع أن يخسر هيوز خدمات الحارس البوسني أزمير بيغوفيتش المتوقع انتقاله إلى تشيلسي بطل الدوري مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.

 1 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *