مورينيو يجدد ولائه مع “البلوز” تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم أمس الجمعة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وقع عقداً جديداً لأربع سنوات حتى 2019.

ويأتي توقيع العقد الجديد مع مورينيو (54 عاماً) قبل يوم واحد من بدء الفريق اللندني حملة الدفاع عن لقبه ضد ضيفه سوانسي سيتي.

وصرح مورينيو “اذا كان النادي سعيداً فأنا بالطبع سعيد. أظن أنه أمر طبيعي بالنسبة إلي أن أوقع عقداً جديداً”.

وكانت صحيفة “ايفنينغ ستاندرد” ذكرت قبل شهر تماماً أن تشلسي مدد عقد المدرب البرتغالي لأربع سنوات، مشيرة إلى أن راتبه سيبقى 5ر8 ملايين يورو سنوياً.

وأحرز الفريق اللندني لقبي الدوري لأول مرة منذ 2010 وكأس الرابطة على حساب توتنهام في الولاية الثانية للمدرب “المميّز” في ملعب ستامفورد بريدج.

وكان مورينيو وقع عقداً لأربع سنوات في 2013 بعد اشرافه 3 مواسم على ريال مدريد الاسباني، وقد قال في أيار/مايو الماضي: “يجب أن يبقى (مالك النادي الروسي رومان) ابراموفيتش هادئاً. أنا بين يديه وأريد البقاء. لن أطلب عقداً أفضل ولا ينبغي أن يقلق. اذا أراد بقائي سأبقى وعندما يريد رحيلي سأرحل”.

ودرب مورينيو تشيلسي من 2004 إلى 2007 فوضع خلال هذه الفترة حداً لصيام دام 50 عاماً عن القاب الدوري بالنسبة إلى النادي اللندني حيث توج معه بلقب الدوري المحلي مرتين (2005 و2006) ثم الكأس المحلية مرة واحدة (2007) وكأس رابطة الأندية مرتين (2005 و2007) قبل أن يقيله ابراموفيتش لينتقل بعدها إلى الاشراف على انتر ميلان الايطالي من 2008 إلى 2010 ثم ريال مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *