رياضة

بليجريني: دائماً ما نقدم أفضل ما لدينا ضد تشيلسي

أبدى مانويل بليجريني، المدير الفني لمانشستر سيتي، الأحد عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة على “ملعب الاتحاد” معقل الأول في الجولة الثانية من البريمييرليج.

وفي تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية عقب اللقاء، أكد المدرب التشيلي أن فريقه كان الأفضل على كل الأصعدة في الشوط الأول واهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء هذا الشوط بثلاثة أو أربعة أهداف.

وبسؤاله عن مجريات الشوط الثاني الذي شهد تراجع مانشستر سيتي للدفاع قليلا، قال بليجريني “تشيلسي فريق كبير ويملك لاعبين يمتلكون سرعات كبيرة من الممكن أن تشكل خطورة في أي وقت”.

وأضاف بليجريني “ولكن على الرغم من تراجعنا قليلا للدفاع إلا أن تشيلسي لم يخلق سوى فرصة وحيدة فقط حتى أثناء أسوأ فتراتنا في المباراة”.

وشدد بليجريني “دائما ما كنا نسيطر على لقاءاتنا أمام تشيلسي حتى في المباراتين التي خسرناهما الموسم قبل الماضي، قبل أن نفوز باللقب في النهاية”.

وأبدى بليجريني ارتياحه للأداء الدفاعي للفريق وهو ما ترجمته النتائج بالفوز في المباراتين الأوليين دون تلقي أهداف وبنفس النتيجة (3-0).

يذكر أن مانشستر سيتي واصل انطلاقته القوية هذا الموسم بعدما اكتسح اليوم الأحد على أرضه “ملعب الاتحاد” منافسه المستسلم تشيلسي بنتيجة (3-0) في قمة مباريات الجولة الثانية في “البريمييرليج”.

بتلك النتيجة يعتلي مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط مناصفة مع مانشستر يونايتد وليستر سيتي ولكن يتفوق المان سيتي بفارق الأهداف.

في المقابل يواصل تشيلسي مسلسل نزيف النقاط مبكرا ويتوقف رصيده عند نقطة وحيدة في المركز السابع عشر محققا أسوأ بداية له منذ مواسم عديدة.