الرباعة ناؤموفا تبدأ زيارة توثيقية لسورية: أخبئ هدية للرئيس الأسد

بدأت الرباعة الروسية ماريانا ناؤموفا مباشرة عملها الإنساني في كشف الحقيقة عن ما يجري في سورية، بعد أن قررت زيارتها، ولقاء الرئيس بشار الأسد وعقيلته.

ونشرت بطلة العالم للناشئين في رفع الأثقال الاثنين 7 أيلول على صفحتها في فيسبوك، شريط فيديو شخصي لها في مطار موسكو، قبل ساعات من سفرها لدمشق، تحدثت فيه عن رغبتها بلقاء أطفال سورية والرياضين هناك، وكذلك مجندات الجيش العربي السوري. لتكشف بعدها عن رغبتها بلقاء الرئيس بشار الأسد وعقيلته، وقالت إنها تخبئ هدية للرئيس للأسد.

وكشفت وكالة سبوتنيك الروسية، أن البطلة الشابة تأمل بالفوز بلقب بطولة العالم للناشئين للمرة الخامسة، وإهداء ميدالية الفوز للرئيس بشار الأسد.

وعبرت ناؤموفا عن سعادتها لوجودها على أرض التاريخ والحضارة، وعن رغبتها بلقاء الشباب والرياضيين السوريين لتبادل الأفكار والرأي وتشجيعهم ليكونوا درعاً لوطنهم سورية.

وأكدت ناؤموفا، وهي أيضا مخرجة تلفزيونية ومصورة، أنها ستقوم بنشر الحقيقة من خلال الأفلام الوثائقية ذات الجودة العالية التي ستصورها هناك، وبثها على قناة روسيا-24.

وبعد وصولها سورية نشرت الروسية في فيسبوك مجدداً عدداً من الصور مع المسؤولين السوريين، لكن أبرزها يبقى صورتها مع مفتي الجمهورية العربية السورية أحمد حسون، كرسالة تعبر عن التسامح والأخلاق الرفيعة التي يتمتع بها الشعبان السوري والروسي.

 

البعث ميديا – روسيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *