تدمير بؤر إرهابية بدرعا البلد.. وقتل إرهابيين من “لواء جسر حوران”

كبدت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الاسرائيلي خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «وحدة من الجيش نفذت الليلة الماضية عمليات دقيقة على بؤر الإرهابيين التكفيريين وخطوط إمدادهم القادمة من الأراضي الأردنية شرق مؤسسة الكهرباء في مخيم النازحين بمنطقة درعا البلد.

وأوضح المصدر أن: «العمليات أسفرت عن إيقاع عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية بين قتيل ومصاب وتدمير سيارة بما فيها من أسلحة وذخيرة وإعطاب أخرى».

وأشار المصدر العسكري إلى: «مقتل عدد من الإرهابيين غالبيتهم من “جبهة النصرة” وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم بعد رصد وحدة من الجيش تحركا لهم قرب جسر الغارية بالريف الشمالي الشرقي».

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على عدد من الإرهابيين جنوب غرب خربة غزالة وعلى جسر الغارية ودمرت لهم آلية مزودة برشاش ثقيل على طريق خراب الشحم اليادودة.

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم متزعم فيما يسمى “جبهة ثوار سورية” المدعو “محمد السبروجي” و “حكيم عبد الله  أبو عرة” و “محمد موفق الحريري” مما يسمى “لواء جسر حوران” و “أسامة عطا الله السويدان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *