مؤشرات تؤكد أنك في علاقة “جدية” وليس مجرد “إعجاب”

 

 

كيف يمكن للإنسان العادي التفريق بين مشاعر الحب والإعجاب، وهل تستطيع معرفة إن كان شريكك في علاقة جدية ويرغب في قضاء حياته معك أو يتسلى بوقته معك فقط، حسنًا إليك 5 مؤشرات واضحة تخرجك من حالة الحيرة إلى التأكد، كالآتي:

– تخيلك لنفسك مع حبيبك في المستقبل: المعجبون لا يهمهم إلا اللحظات الحالية، ولكن الأحباب فقط من يهمهم المستقبل، ويرغبون في إكمال الحياة كلها مع هذا الشخص.

-شغفك لرؤية أهل هذا الحبيب: عدم الخوف من التعرف على أهل شريك الحياة من المؤشرات الواضحة أيضا التي تؤكد عدم خوفاك من الاقتراب من العلاقات الجدية، حيث تكون خطوة مبدئية نحو الالتزام مع تلك الحبيبة.

– عدم اهتمامك بمظهره الخارجي: فقط يكون معظم كلام المعجب عن المظهر الخارجي، أما المحبون فتكون كل أحاديثهم حول التخطيط لمشاريع والتعرف على الشخصية الداخلية للشخص الموجود أمامهم.

-محاولتك الدائمة لعمل ما يسعده: المحبون فقط هم من يحاولون إسعاد الطرف الآخر بكل الطرق، وإنما المعجبون يركزون على إسعاد أنفسهم قبل كل شىء، والفرق بين الحب والإعجاب هو تحولك من مرحلة إسعاد نفسك لإسعاد حبيبك.

-البحث عن النقاط المشتركة بينكما طوال الوقت: إذا كانت مشاعرك مشاعر حب حقيقية ستحاول البحث عن النقاط المشتركة بينكما وعدم التركيز على الاختلافات.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *