الشريط الاخباريسلايدسورية

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور وحدات الجيش بدرعا وريفها

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة عدد من تشكيلات قواتنا المسلحة العاملة في مدينة درعا وريفها التقى اثناءها المقاتلين ونقل اليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بتضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة اعداء الوطن من الإرهابيين أدوات العدو الصهيوني وعملائه.

وأطلع العماد الفريج خلال جولته على طبيعة المهام التي تنفذها قواتنا المسلحة واعمالها الميدانية في مواجهة التنظيمات الإرهابية مثنيا على الروح القتالية والمعنوية العالية التي يتحلى بها جنودنا البواسل وعلى التضحيات والبطولات التي ابدوها خلال مواجهاتهم مع الارهابيين ومؤكداً أن ما اظهره مقاتلونا الابطال من صمود وثبات وشجاعة ومهارة قتالية عالية اصبح محط اعتزاز وفخر كل سوري ومثالا يحتذى في تجسيد الولاء للوطن والدفاع عنه.

وأكد العماد الفريج للمقاتلين أن معركتنا ضد الإرهاب مستمرة بعزيمة واصرار وأن النصر حليفنا في هذه المعركة لأنها معركة الحق في مواجهة الباطل وعدتنا في ذلك صمود شعبنا وبسالة جيشنا وحكمة وشجاعة قائدنا السيد الرئيس الفريق بشار الأسد.

بدورهم اكد المقاتلون انهم على العهد باقون وانهم مستمرون في اداء واجباتهم الوطنية المقدسة مهما غلت التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من تراب سورية الصامدة.

كما قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا اكاليلا من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على ارواح الشهداء الطاهرة وادوا التحية الرسمية وبعد ذلك زاروا الجرحى في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد وتمنوا.