رمايات نارية للجيش في القنيطرة تدمر للإرهابيين 5 آليات بما فيها

نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في القنيطرة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عمليات نوعية على أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي.

وقالت مصادر ميدانية أن: «وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في خان أرنبة وجهت رمايات نارية مركزة على آليات لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية بعد رصدها تحركا لهم على طريق الحميدية الحرية».

وأكدت المصادر أن: «الرمايات أسفرت عن تدمير ثلاث آليات بينها آلية مزودة برشاش متوسط وأخرى محملة بالذخيرة ومقتل جميع الإرهابيين الذين كانوا بداخلها».

ولفتت المصادر الميدانية إلى: «تدمير سيارتين بمن فيهما من إرهابيين وأسلحة وذخيرة خلال عملية دقيقة نفذتها وحدة من الجيش على تجمع لهم شرق قرية طرنجة التي تتخذها التنظيمات التكفيرية ولا سيما “جبهة النصرة” منطلقا لشن اعتداءات إرهابية وإطلاق القذائف الصاروخية على القرى الآمنة بريف القنيطرة».

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية دمرت أمس 5 آليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية بين بلدة الحميدية وقرية جباتا الخشب وقضت على 5 إرهابيين مما يسمى “جماعة بيت المقدس الإسلامية في حوران والجولان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *