ريف دمشق.. القضاء على 14 إرهابياً بالغوطة الشرقية

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على 14 إرهابيا مما يسمى “جيش الإسلام” ودمرت لهم أسلحة وذخيرة فى ضربات مركزة على أوكارهم في قرى ومزارع الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وذكرت مصادر ميدانية مقتل ما لا يقل عن 9 إرهابيين هم.. اللبناني عبد القادر الصياد و سامي التيناوي ومحمود البرناوي وعلاء الحفار وسهيل العسلي ورشيد الصمادي ومهند ابو نبود وفادي دحدوح ومحمد دحدوح في ضربات مركزة على بؤر إرهابية لما يسمى “جيش الإسلام” قرب مشفى النور في مدينة دوما وعلى أطرافها الشمالية الشرقية في مزارع عالية.

وأشارت المصادر إلى أن عمليات الجيش اسفرت عن تدمير أوكار بمن فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين قرب تجمع المدارس وشرق دوار ميسلون في حي جوبر.

وأكدت المصادر أن وحدات من الجيش دمرت آلية للإرهابيين وقضت على 5 هم.. فهد شلش وزياد البرغوث وزهير النشواتي ونضال الهندي وسليم الكسواني في مزارع قرية زبدين في حين اشتبكت الوحدات مع مجموعات مسلحة على عدة نقاط باتجاه مزارع قريتي الزمانية ودير سلمان في منطقة النشابية جنوب الغوطة الشرقية واوقعت اصابات مباشرة بين افرادها.

وكانت وحدات من الجيش سيطرت أمس على كامل التلال المشرفة على الغوطة الشرقية من الجهة الغربية بعد دحر إرهابيى “جيش الاسلام” منها والقضاء على العديد منهم وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *