سعودية تقطع ذراع خادمتها!!

أعلنت وزارة الخارجية الهندية أن بلادها تشعر بالانزعاج وقدمت شكوى لدى السلطات السعودية بعد تقارير حول قيام سعودية بقطع ذراع هندية لدى محاولتها الفرار من المنزل، واصفا الاعتداء بـ”الوحشي”، فيما التزمت الرياض الصمت.
وصرح وزير الخارجية الهندي سوشما سواراج أمس الجمعة أن قطع ذراع مواطنة هندية بواسطة صاحبة العمل التي تعمل لديها في السعودية هو أمر “غير مقبول”.
وقال سواراج في تغريدة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “نشعر بالانزعاج البالغ بسبب أسلوب التعامل الوحشي الذي تعرضت له المواطنة الهندية في السعودية”. وأوضح الوزير الهندي أن حكومة نيودلهي أثارت المسألة مع السلطات السعودية وأن السفارة الهندية على تواصل مع الضحية.
وذكرت صحيفة “تايمز أوف انديا” الهندية أن العاملة المنزلية كاشتوري مونيراثينام تعرضت لقطع ذراعها اليمنى عندما شكت للسلطات المحلية من أن الأسرة التي تعمل لديها كعاملة منزلية تسيء معاملتها.
ونسبت الصحيفة إلى مصادر في أسرة كاشتوري قولها إنها سافرت إلى السعودية قبل عامين للعمل كعاملة منزلية، وأنها تعرضت لهجوم بواسطة امرأة سعودية في المنزل. وقالت الصحيفة إن الشرطة السعودية نقلت كاشتوري إلى أحد المستشفيات في الرياض حيث خضعت لجراحة وتم احتجاز صاحبة العمل.
وكما جرت العادة في مثل هذه الحوادث، فإن السلطات السعودية لم تبد أي تعليق على هذا الحادث بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *