الشريط الاخباريسورية

بتوجيه من الرئيس الأسد.. الحلقي يتفقد وحدة عسكرية بريف اللاذقية الشمالي

بتوجيه من الرئيس الأسد تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي اليوم إحدى الوحدات العسكرية لجيشنا الباسل المرابط في الخطوط الأمامية في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة وذلك في ريف اللاذقية الشمالي.

وأكد الحلقي أنه بفضل الجيش وتضحياته وصموده سيتم دحر الإرهاب مبينا أن بواسل الجيش أثبتوا للعالم أجمع “أنهم جيش عقائدي وطني ملتزم بقضايا شعبه ووطنه وملتصق بأرضه لذلك لا يمكن لأي قوة في الدنيا أن تهزمه”.

ونقل الحلقي لأبطال الجيش تحية السيد الرئيس بشار الأسد واعتزازه بتضحياتهم التي بفضلها تحقق سورية الانتصارات وتهزم الإرهاب.

إلى ذلك بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد وبمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة دشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي ووضع حجر الاساس للعديد من المشاريع السكنية والعلمية والخدمية في محافظة اللاذقية بقيمة اجمالية تبلغ نحو 5ر4 مليارات ليرة سورية.

حيث دشن الحلقي المرحلة الثانية من سكن الشباب في مدينة اللاذقية الذي يبلغ عدده 320 مسكنا بقيمة تقديرية إجمالية 5ر1 مليار ليرة سورية كما اطلع على عدد من المساكن ومدى توفر الجودة في الإكساء والبناء.

كما دشن الحلقي فرع مرور اللاذقية بقيمة اجمالية للمشروع تقدر بـ 150 مليون ليرة سورية واطلع على اقسام الفرع والخدمات التي سيقدمها للمواطنين والسائقين وخاصة من خلال وجود النافذة الواحدة.

ودشن الدكتور الحلقي مشروع استبدال خط الجر الثاني من السن الى اللاذقية بقيمة اجمالية للمشروع تقدر بنحو ملياري ليرة سورية وطول الخط الجديد 44 كم من الفونت المرن قطر 1000 مم ويمتد من بحيرة السن بالضخ إلى خزان قرفيص ثم الى مدينة اللاذقية بالإسالة.