محافظ حلب يزور مطار كويرس والكلية الجوية

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أن عملية فك الطوق عن مطار كويرس العسكري تثبت بسالة وقدرة الجيش العربي السوري على تحقيق الانتصارات ودحر الإرهاب عن كامل تراب الوطن.

وخلال زيارته اليوم مطار كويرس وتفقده واقع القرى والبلدات في ريف حلب الشرقي التي أعاد اليها بواسل الجيش الامن والاستقرار أشار المحافظ الى أن الصمود “الأسطوري “لحامية المطار وتصديها للمحاولات الفاشلة لاقتحامه من قبل التنظيمات الإرهابية كان بفضل محبة أبطال المطار لوطنهم وقائدهم وإيمانهم العميق بحتمية الانتصار مؤكدا العمل لتأمين جميع احتياجات المطار الخدمية بأسرع وقت ممكن.

من جانبه بين قائد مطار كويرس العسكري اللواء منذر زمام “أنه رغم شدة الحصار كانت الروح المعنوية لحامية المطار عالية جدا وأن إيمان ابطال المطار لم يتزعزع لحظة واحدة بأن النصر قادم وقريب جدا بفضل بطولات رفاق السلاح وتلاحم كل أبناء الوطن مع الجيش العربي السوري وقيادته الشجاعة”.

وفي جولته على القرى اطلع المحافظ على حجم الدمار الذي خلفته التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها مؤكدا حرص المحافظة على إعادة إعمار ما تم تدميره وتأهيل البنى التحتية وتوفير الخدمات الاساسية بما يسهم في إعادة الحياة لهذه المناطق.

شارك في الجولة قائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين وعدد من مديري الخدمات بالمحافظة.

Siwar Deeb

سوار ديب.. سوري الجنسية | مواليد دمشق 1988 أعمل كـَ مصور صحفي و محرر من العام 2009. حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *