الشريط الاخباريعربي

الموسوي يدعو الدول الداعمة للإرهاب إلى وقف تمويلهم

 

دعا نواف الموسوي عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني، إلى مواجهة الإرهاب بجدية كما دعا الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة إلى وقف تمويل ودعم الإرهابيين .

 

وفي كلمة اليوم في بلدة شيحين الجنوبية، تساءل الموسوي “هل سيؤدي ما حصل ويحصل من تفجيرات إرهابية في العديد من الدول الأوروبية إلى تغيير الاستراتيجية الغربية في مواجهة المجموعات الإرهابية التكفيرية أم أن تلك الحكومات ستستمر في سياسة التغاضي عن نشر الفكر التكفيري” مؤكدا إن الإرهابيين حصلوا على السلاح من دول معروفة وبتسهيلات واضحة.

 

ودعا الموسوي إلى تسليح الجيش اللبناني بكل ما يحتاجه لمواجهة الإرهابيين الذين باتوا على الحدود الشرقية للبنان وخاصة أنه يتحمل مسؤولياته في مواجهة الخطرين الصهيوني والإرهابي التكفيري.

 

من جهته.. أوضح أمين عام اتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في كلمة اليوم أنه بالرغم مما تملكه التنظيمات الإرهابية ولا سيما داعش من إمكانيات تثير القلق وخاصة بعد الاعتداءات الإرهابية الأخيرة التي وقعت في عدة مناطق في العالم إلا أننا أصبحنا في نهايات المعركة مع الإرهاب التكفيري.

 

وأشار حمود إلى أن المهم هو أن تستيقظ الحكومات والشعوب لمواجهة هذا الإرهاب بالاستفادة من تجربة المقاومة في لبنان وتجربة فلسطين وسورية.