محليات

مخلوف يتفقد الواقع الخدمي في مدينة قدسيا الجديدة

أكد محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف خلال تفقده الواقع الخدمي في مدينة قدسيا الجديدة أمس أهمية الخدمات التي نفذها مجلس المدينة خلال الفترة الماضية، ولا سيما حملات النظافة التي يقوم بها طلاب كلية الفنون الجميلة بمشاركة هيئة مار أفرام السريانية البطركية، بهدف حماية البيئة والحفاظ على شوارع المدينة نظيفة.

وأشار مخلوف إلى أن الوطن بدأ يستعيد عافيته بسواعد جيشنا الباسل وبالروح الوطنية التي يقدمها شعبنا الأصيل والشباب الذين يتطوعون للإسهام في بناء ما دمره الإرهاب، مؤكدا أن سورية ستعود خلال فترة قصيرة أفضل مما كانت عليه.

وخلال جولته في شوارع المدينة للاطلاع على نتائج حملات البيئة والنظافة والأعمال التي قام بها المتطوعون في المدينة استمع المحافظ إلى مطالب المواطنين فيما يخص الأعمال الخدمية واعدا بتنفيذها حسب الأولوية.

وشملت الأعمال التي نفذها المتطوعون زراعة 700 شجرة ودهان 7 كيلومترات من الاطاريف وتنفيذ ألعاب أطفال داخل مركز المدينة وخارجه وصيانة سور إحدى الحدائق ورسم لوحة تشكيلية على أحد أدراج المدينة بطول 20 مترا وعرض 4 أمتار ورسم لوحات كبيرة فيما يتعلق بموضوع إعادة تدوير النفايات الصلبة والسائلة.