عمليات نوعية في ريف حمص.. تدمير عتاد إرهابيي “داعش” وذخيرتهم

نفذت قوات الجيش العربي السوري عدة عمليات نوعية ضد إرهابيي “داعش” في ريف حمص بالتعاون مع سلاح الجو السوري ودمرت كميات من الذخيرة والعتاد.
وبحسب مصدر عسكري أكد ان القوات المسلحة وجهت رمايات نارية على تجمعات لارهابيين من “جبهة النصرة”و أوقعت عددا منهم قتلى ومصابين في تل أبو السناسل ومنطقة الدرويش بقرية أم شرشوح وفي محيط كيسين بريف حمص الشمالي.
وأضاف المصد: ان “سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر أوكارا وتحصينات واليات لارهابيي التنظيمات التكفيرية وقضى على العديد منهم وأصاب اخرين خلال سلسلة غارات جوية نفذها على تجمعاتهم في قرية تير معلة ومدينة تلبيسة الواقعة الى الشمال من مركز المحافظة بحوالي “13” كم”.
وفى الريف الشرقي للمحافظة ووفقا للمصدر العسكري: “أحبطت وحدات من الجيش محاولة مجموعات ارهابية من “داعش” التسلل باتجاه احدى النقاط العسكرية في منطقة المقالع على اتجاه طريق التيفور تدمر البيارات ومحاولة مجموعة أخرى التسلل من جهة قرية عنق الهوى باتجاه قرية جب الجراح الواقعة شرق حمص بنحو /70/ كم وأردت عددا من أفراد تلك المجموعات قتلى وأصابت اخرين ودمرت ما بحوزتهم من ذخيرة وعتاد حربي”.
وأكد المصدر سقوط العديد من ارهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب وتدمير أوكار وتجمعات واليات لهم وما بحوزتهم من سلاح وذخيرة اثر سلسلة رمايات نارية وجهها سلاح الجو الى أوكارهم وتجمعاتهم في محيط بلدة القريتين وفي قرية الصوانة وبيارات تدمر بالريف الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *