خطوات مهمة لجسم “مثالي”

 

كشف موقع صحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية، عبر تقرير نشره مؤخرا عن امكانية تحقيق حلم الوزن المثالي باتباع بعض العادات البسيطة منها:

  • تناول وجبة الإفطار: أظهرت نتائج دراسة أمريكية على عدد من ذوي الوزن المثالى، أن 96% منهم حريصون على تناول الإفطار بشكل يومي تقريبا، حيث تعد أهم وجبة في اليوم، وأن الأشخاص الذين يهملون تناول الإفطار عرضة لزيادة الوزن.
  • ممارسة التمرينات الرياضية: أوضحت دراسة أن 42% من المشاركين في الدراسة يمارسون التمرينات الرياضية خمس مرات أو أكثر في الأسبوع، وهؤلاء يعيشون بعقل وجسم جيدين ولديهم فرص أقل للإصابة بالاكتئاب والإجهاد أو مرض السكر.
  • الانتباه في تناول الطعام: وجدت دراسة أن أصحاب المظهر والشكل الجيد نادرا ما يخضعون لنظام غذائي لكنهم ينتبهون للطعام الذين يتناولوه، وأن 74% لا يعتمدون أبدا على الدايت و92% لديهم شغف بما يتغذون عليه، كما أثبتت الدراسات أن أصحاب الأجسام الرشيقة لا ينخرطون في الأكل بصورة عشوائية، خاصة في حالات الملل والاكتئاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *