بمشاركة أبناء الرقة وإدلب وحلب.. توافد الناخبون في بانياس

تواصل المراكز الانتخابية في مدينة بانياس وريفها بمحافظة طرطوس منذ الساعة السابعة صباحا استقبال الناخبين لاختيار مرشحيهم لعضوية مجلس الشعب.

ووفقا لـ”سانا” التي رصدت العملية الانتخابية في المدينة التي ضمت مراكز انتخابية لأبناء طرطوس ومحافظات أخرى، حيث بين جميل محمد رجب من محافظة حلب، أنه يشارك في الانتخابات اليوم ليؤكد أن أبناء حلب مصرون على مواصلة حياتهم، وممارسة حقوقهم وواجباتهم ليقوموا بدورهم في حماية الوطن ومؤسساته.

بدوره لفت محمد حامد من محافظة ادلب الى أنه شارك بالانتخابات انطلاقا من كونها حقا وواجبا وطنيا على كل مواطن، ليختار ممثليه في مجلس الشعب الذين يدافعون عن حقوقه فيما قال علي صالح المعدان من محافظة الرقة: ننتخب اليوم من اجل بناء سورية ودعما للجيش العربي السوري.

ودعا المواطن عمر حيدر من مدينة بانياس جميع المواطنين للمشاركة في هذه الانتخابات كونها تمثل تأكيدا على استمرار الحياة في سورية بمختلف أشكالها مؤكدا أن المشاركة واجب لأن الوطن فوق كل اعتبار، فيما بينت أمين صندوق المركز الثقافي في مدينة بانياس سمر سعيد، أن الإقبال جيد على المركز والعملية الانتخابية تسير بشكل مستقر.

وتضم محافظة طرطوس 816 مركزا موزعة في مدينة طرطوس 98 مركزا، ومنطقة طرطوس 163 مركزا، والدريكيش 106 مراكز، والشيخ بدر 78 مركزا، وصافيتا 157 مركزا، وبانياس 116 مركزا، والقدموس 57 مركزا، ما يصل مجموعه الى 775 مركزا لأبناء المحافظة، إضافة الى 41 مركزا مخصصا للوافدين.

وخصصت محافظة طرطوس ناخبي مدينة حلب بـ 18 مركزا، ومناطق حلب بـ 14 مركزا، ومحافظة ادلب بـ5 مراكز ومحافظة الرقة بـ4 مراكز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *