حسون: سورية صامدة والشعب ملتف حول جيشه وقيادته

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدرالدين حسون أن سورية صمدت في وجه المؤءامرة بالتفاف شعبها حول جيشه البطل وقيادته الحكيمة والشجاعة ودعم أبنائها في المغتربات.

وأشار المفتي حسون خلال لقائه اليوم وفدا من رابطة الارادة السورية الامريكية “سوا” إلى أن ما يقوم به ابناء سورية في المغترب يؤكد عمق انتمائهم لوطنهم الأم وأن السوريين حيثما حلوا سيبقون متشبثين بجذورهم ووطنهم وسفراء مدافعين عنه.

من جانبه لفت نائب رئيس الرابطة علي الريس إلى أن رابطة الارادة السورية الامريكية تعمل على نقل الصورة الحقيقية لما يجرى فى سورية إلى الرأي العام الأميركي والقيام بدور فاعل ضد الارهاب الذى تتعرض له سورية ورفض التدخل الخارجي في شؤونها.

بدوره قال عضو الرابطة منذر أحمد “نعمل على نقل صورة وحقيقة الاجرام والارهاب الذي يمارس على ارض وطننا الام سورية لاصحاب وصناع القرار السياسي الاميركي ولإعلامهم بأن سياسة الادارة الاميركية غير بناءة تجاه سورية ولا تخدم مصلحة الشعبين السوري والأميركي”.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *