مسابقة لتعيين «2261» عاملا في المصارف العامة وفروعها

أعلنت المصارف العامة الصناعي والزراعي التعاوني والعقاري والتسليف الشعبي والتجاري السوري والتوفير، عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 2261 عاملا من الفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة، للعمل لديها في الإدارة المركزية وفروعها في المحافظات.

وبينت المصارف في إعلان لها العدد المطلوب ونوع الوظيفة المطلوب شغلها للفئتين الأولى والثانية، وهي رئيس شعبة ومعاون رئيس شعبة ومعاون رئيس قسم، إضافة إلى كاتب رئيسي وكاتب وفق الاختصاصات التالية اقتصاد عدد 232 و151 للحقوق، إضافة إلى المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية عدد 551 و256 للمعهد التقاني لهندسة الحاسوب، و174 من حملة الثانوية العامة بفروعها الأدبي والعلمي والتجارة، مشيرة إلى أنه تم تخصيص قسم منها لذوي الشهداء.

وأوضحت المصارف أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا تليه مقابلة شفهية للناجحين، مشترطة عدم التقدم للمسابقة ذاتها بأكثر من وظيفة واحدة أو في أكثر من محافظة.

وبالنسبة للفئات الثالثة والرابعة والخامسة، حددت المصارف في إعلانها نوع الوظيفة المطلوبة وهي كاتب وكاتب مساعد وسائق وضارب آلة كاتبة ومساعد ومأمور هاتف وعامل هاتف وعامل كهرباء وحارس وآذن ومراسل والمؤهل العلمي والمهني المطلوب لشغلها، مبينة أن العدد المطلوب هو 897 مخصص قسم منها لذوي الشهداء.

وبينت المصارف في إعلانها شروط التقدم إلى الاختبار والوثائق والأوراق المطلوبة ومكان تلقي الطلبات في كل محافظة، مشيرة إلى أن تقديم الطلبات يستمر حتى يوم الأحد 7-8-2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *