انطلاق فعاليات «النادي البيئي» في حماة

انطلقت في روضة الزهور بمدينة حماة فعاليات النادي البيئي الطفولي الذي ينظمه فرع نسائي حماة وبالتعاون مع مديرية البيئة، وتتضمن فعاليته الذي يشارك فيه 75 طفلا وطفلة أنشطة توعوية بيئية منوعة عبر زراعة عدد من البذور والغراس ضمن أحواض مخصصة، إضافة إلى رسم لوحات تتحدث عن الطبيعة وأهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث.

وأشارت رئيسة المكتب الإداري للاتحاد النسائي في حماة فلك جعمور لـ”البعث ميديا” إلى أن الهدف من افتتاح هذه الأندية هو تنمية ثقافة الطفل في جميع المجالات ومساعدة الأطفال على ملء أوقات فراغهم، بما يعود عليهم بالنفع مع الحرص على التسلية والترفيه والتعلم بطرق غير مباشرة خلال عطلة الصيف.

فيما أكدت رئيسة مكتب الطفولة فاطمة الشيخ أن غرس القيم البيئية الإيجابية في نفوس الأطفال يعد استثمارا مهما لأنهم بناة الغد منوهة بدور المبادرات التطوعية في صقل شخصية الطفل.

وكان المكتب الإداري للاتحاد النسائي في حماة وروابطه في مختلف مناطق المحافظة قد نفذا العديد من الأنشطة البيئية وحملات تشجير لغراس حراجية وتزيينية من أشجار السرو والأزدرخت والورود في عدد من الأندية الرياضي التابعة لها في حماة ومصياف ومحردة وسلمية.

حماة-البعث ميديا: منير الأحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *