برسم «الاتصالات».. نقل خط الهاتف الأرضي حلم صعب التحقيق

كم تحتاج من الاشهر لنقل خط الهاتف الارضي الخاص بك من جديدة عرطوز إلى صحنايا؟؟

انها أربع أشهر واكثر ولا تزال المهلة المطلوبة من 10 الى 15 عشر يوماً وفق الموظف “وائل” في قسم الهاتف بصحنايا، وهي المهلة الرابعة منذ ان تم تقديم الطلب من ايار الجاري وفق المواطنة (ف. إ. ش) التي لم تترك وسيلة لنقل خط الهاتف الخاص بها الى مكان سكنها الجديد، فالسيدة من اهالي دير الزور التي انتقلت الى صحنايا بعد جديدة عرطوز كانت تأمل ان تتم الاستجابة لطلبها وفق الاصول المرعية لكن الحال كان غير ذلك.

وعلم “البعث ميديا” أن المواطنة حاولت بكافة الوسائل الحصول على الخدمة المطلوبة دون جدوى، مع العلم ان الاضبارة الخاصة بخط الهاتف موجودة في اتصالات صحنايا منذ فترة طويلة.

بالتواصل مع مدير قسم الاتصالات في صحنايا للاستفسار عن الموضوع طلب في الاتصال الاول مهلة كي يحصل على اذن من المكتب الصحفي في الوزارة ليستطيع التصريح، وفي الاتصال الثاني به طلب حضور صاحبة الشكوى الى مكتبه ليعطي الجواب الشافي، وبعد ان توجه صاحب الخط الهاتفي “المتعثر التركيب”، توضح لدى مدير اتصالات صحنايا انه لا يتوفر لديهم ارقام لمنحها لطالبي الخط، بسبب تعثر العقود الفنية، وانه لا يمكن تركيب الخط الا بعد 15 يوم التي ستمتد الى ما بعد عطلة العيد بحوالي الاسبوع، مؤكداً ان المشكلة ممتدة الى ما يزيد عن الشهرين، لعدم قدرة الاتصالات على التعاقد والحصول على الخطوط، دون ان يدخل في تفاصيل متعلقة بماهية تلك العقود.

البعث ميديا_ ريف دمشق: بلال ديب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *