المهندس خميس يستقبل وفد إيراني لبحث إقامة مشاريع مشتركة بين البلدين

استقبل رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم أمين عام منظمة بيت العامل الإيراني عضو مجلس الشورى علي رضا محجوب والوفد المرافق له.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء عن تقدير الحكومة السورية لمواقف إيران الداعمة لصمود الشعب السوري في ظل الإجراءات القسرية احادية الجانب المفروضة على الشعب السوري التي تستهدف لقمة عيش المواطن السوري بالدرجة الأولى مؤكدا أهمية الاستمرار بتطوير العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والتنموية وإقامة مشاريع مشتركة تعود بالفائدة على البلدين والشعبين الصديقين.

وأوضح المهندس خميس أن تحسين واقع الطبقة العاملة في المجالات الاقتصادية والصحية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لها يشكل أحد أهم أولويات الحكومة منوها بدور العمال في تعزيز صمود الشعب السوري من خلال التضحيات التي قدموها في جميع المجالات.

من جانبه عبر أمين عام منظمة بيت العامل الإيراني عن إعجابه بالمعنويات المرتفعة لأبناء الشعب السوري وثقته بان النصر المؤزر على الإرهاب أصبح واضحا مشيرا إلى العلاقة المتميزة التي تربط بين منظمة بيت العامل الإيراني واتحاد العمال في سورية والتنسيق المستمر بينهما بهدف تحسين واقع العمال في مختلف القطاعات.

وأعرب رضا محجوب عن ثقته بأن الشعب السوري تجاوز الصعوبات التي فرضتها الأزمة في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية مؤكدا الاستعداد لرفع مستوى التعاون بين الجانبين في جميع المجالات.

حضر اللقاء رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سورية جمال القادري والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور محمد العموري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *