سيليسين يتخلص من خجله في برشلونة

نال ياسبر سيليسن، حارس مرمى برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا، إشادة كبيرة بعد ظهوره بمستوى مميز في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على ريال سوسييداد بنتيجة 5-2، في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن لويس إنريكي ولاعبي برشلونة أشادوا بالحارس الهولندي في غرفة خلع الملابس عقب المباراة، بعدما أنقذ هدفًا مؤكدًا من تسديدة ويليان جوزيه مهاجم سوسييداد لترتد الهجمة بركلة جزاء لبرشلونة، منحته التقدم بهدفين دون رد بدلاً أن تكون التعادل 1-1.

وأضافت الصحيفة، أن سيليسين قدم مستوى مميز، وأجاد في تمرير الكرات الطولية والاستحواذ على الكرة، لينال إشادة جماهير برشلونة التي هتفت باسمه في مدرجات ملعب “كامب نو”، ويكتسب ثقة مدربه إنريكي الذي يعتمد عليه بشكل أساسي في مباريات الكأس.

إلا أن ما ينقص ياسبر سيليسين الحصول على فرص أكبر في اللعب، حسب تقرير الصحيفة، وذلك بعدما نجح في تجاوز صدمة الظهور الأول له مع الفريق، عندما خسر برشلونة بملعبه ووسط جماهيره أمام ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 1-3 في الجولة الثالثة من الليجا.

ولفتت إلى أن سيليسين شارك أساسيًا في كل مباريات الكأس، باستثناء مباراة الذهاب أمام أتلتيك بيلباو بسبب شكواه من إصابة عضلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *