واعدا بتحسين الواقع الخدمي.. مجلس مدينة بانياس المؤقت يؤدي القسم

أدى مجلس مدينة بانياس المؤقت أمس القسم أمام محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا وذلك بعد أن أصدر وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف القرار رقم 35/ن القاضي بتعيين مجلس مؤقت لمدينة بانياس.

ويضم المجلس المؤقت لمدينة بانياس محمد رسلان رسلان رئيسا وأحمد عارف سليمان وزياد عبد الكريم خلوف وعمار محمد حسن وسامي محمد أحمد ومنير ميخائيل عصفورا ومؤءنس أسامة عثمان أعضاء للمجلس.

وأكد أبو سعدى بعد أداء القسم في مبنى المحافظة أن مدينة بانياس تحتاج إلى جهد كبير لأنها عانت خلال الفترة السابقة من حالات فساد وترهل، مبينا أن المحافظة ستمد يد العون لتقديم أفضل الخدمات لأبناء المدينة.

ودعا المحافظ المجلس الجديد إلى إحداث مكتب للشهداء والجرحى والمفقودين وآخر للجان الأحياء والاجتماع معهم بشكل دوري، مشيرا إلى ضرورة التنسيق والعمل الجماعي بين الأعضاء وإعادة تقييم كل الاشغالات والمخالفات الموجودة في مدينة بانياس وقمع المخالفات بالهدم أو التسوية وسيادة القانون وتطوير نظام ضابطة البناء للمدينة والتدقيق من قبل رئيس المجلس في اختيار المفاصل الادارية ببلدية بانياس.

بدوره تمنى أمين فرع طرطوس لحزب البعث على المجلس أن يترجم ثقة القيادة على أرض الواقع بشكل يجعل المواطن يشعر بالتغيير والتطور داعيا إلى اتباع العمل المؤسساتي لانه السبيل للنجاح.

وقال رئيس مجلس مدينة بانياس المؤقت: إن التحديات كبيرة جدا أمام المجلس الجديد وخاصة في ظل الظروف الراهنة ولكننا سنعمل بكل ما نستطيع وكفريق عمل واحد لمواجهتها وتذليل العقبات بمساعدة المحافظة بما يضمن تحسين الواقع الخدمي للمدينة.

وكان صدر المرسوم الجمهوري رقم 7 لعام 2017 القاضي بحل مجلس مدينة بانياس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *