أخبار البعثالشريط الاخباري

دفعة جديدة تؤدي قسم العضوية العاملة في الحسكة والقامشلي

أدى الرفاق والرفيقات في شعب مدينة وريف الحسكة والشدادي والجبسة وراس العين قسم العضوية العاملة, في قاعة الشهيد حنا عطالله في فرع الحزب بالحسكة.
وبلغ عدد الرفاق الذين نالوا شرف العضوية العاملة /362/ رفيق ورفيقة من جميع الشعب الحزبية في فرع الحسكة. وأقيمت مراسم أداء القسم للرفاق الأنصار الذين نالوا شرف العضوية العاملة في شعب مدينة وريف القامشلي والمالكية والرميلان في قاعة المحاضرات في المركز الثقافي العربي بالقامشلي.
والتقى الرفيق سليمان الناصر أمين فرع الحزب بالحسكة الرفاق والرفيقات الذين نالوا شرف العضوية العاملة للحزب بعد أداء القسم
حيث بارك لهم هذا الشرف الكبير في حياتهم الحزبية وهم المنتسبون لأعرق حزب ناضل خلال أكثر من سبعين عاما منذ عام 1947 ومرت عليه مراحل سياسية وتاريخية كانت مفصلية في حياة سورية والوطن العربي, ليرفدوه بدماء جديدة.
وتابع الرفيق الناصر: منذ أن تسلم دفة قيادة الحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد الذي جاء بفكرة التطوير والتحديث وزج الدماء الجديدة في مفاصل الحزب منذ عام 2000 ازدادت كانت المؤامرات لإيقاف هذا التطوير وكان آخرها عام 2011، لكن السوريين وجيشنا الباسل تصدى للمؤامرة خلال الست سنوات وإنشاء الله سيكون العام السابع عام النصر.
وأكد الرفيق أمين الفرع أن لا تنازل عن أي شبر من سورية وسنبقى نناضل ليبقى العلم السوري يرفرف فوق كل ذرة تراب في القطر… وهذا يتطلب أن نقوم بتلبية نداء الواجب بالالتحاق في صفوف الجيش في الخدمة الاحتياطية والإلزامية, والعمل على التشجيع للالتحاق بالفيلق الخامس.
وحضر أداء القسم الرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب والرفاق أمناء وأعضاء الشعب الحزبية.