الشريط الاخباريرياضة

مدرب الوحدة: هدفنا الوصول لأبعد نقطة في البطولة الآسيوية

عُقد ظهر اليوم الأحد المؤتمر الفني لمباراة الوحدة السوري مع القوة الجوية العراقي التي ستقام غداً الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتم خلال المؤتمر شرح تعليمات الاتحاد الآسيوي والإجراءات المتخذة قبل وأثناء و بعد اللقاء وتم اعتماد ألوان الفريقين بحيث يلعب الوحدة بلونه المعتاد البرتقالي فيما سيلعب القوة الجوية باللون الأزرق.

ويحتل فريق الوحدة صدارة المجموعة الثانية من المسابقة القارية برصيد 7 نقاط.

وعُقد بعد المؤتمر الفني، المؤتمر الصحفي وفيه أكد مدرب الوحدة حسام السيد قوة اللقاء وأهميته مؤكداً وجود الرغبة بالفوز أو على أقل تقدير التعادل.

وأشار السيد لطموح الوحدة للوصول لأبعد مكان بالبطولة الآسيوية مشيراً لنظام البطولة الصعب الذي يفرض تأهل البطل فقط بالإضافة لأفضل صاحب مركز ثاني.

وقال في تصريحاته: “علينا أن نضمن التأهل وأن لا ندخل في حسابات النقاط والأهداف”.

ووجه السيد كلمة لجمهور البرتقالي قائلاً: “ندرك جيداً محبة جمهورنا الكبير وسنسعى ليكون سعيداً بلقاء الغد وأن نقدم عرضاً يليق بسمعة الوحدة والكرة السورية”

فيما أكد أسامة أومري قائد فريق الوحدة قوة اللقاء وأهميته مشيراً لجاهزيته ورفاقه للمباراة.

من جانبه أشار مدرب الفريق العراقي باسم قاسم لصعوبة وأهمية اللقاء بالنسبة لفريقه مؤكداً أن المباراة مصيرية وسيخوضها بكل قوة.

وأكد القاسم في تصريحاته أن صفوف فريقه كاملة مع عودة همام طارق وأمجد راضي وبشار رسن.

فيما أشار همام طارق لاعب الجوية إلى أن الصدارة هي هدف فريقه والفوز مطلوب لضمان التأهل و الدفاع عن لقب البطولة الذي ناله الجوية العام الماضي.

ومن المقرر أن يقود مباراة الوحدة مع القوة الجوية طاقم تحكيم سعودي مؤلف من محمد خليد الهويش ويساعده بدر علي الشمراني وهشام محمد الريفي ورابعاً صالح الخالد ويراقبها الماليزي توه سين وتحكيمياً البحريني جاسم محمد محمد.