سلطات الاحتلال تبعد 15 فلسطينيا عن القدس المحتلة

أبعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي 15 فلسطينيا من مدينة القدس المحتلة وشنت حملة اعتقالات واسعة في القدس المحتلة والضفة الغربية طالت 26 فلسطينيا.

وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أفادت بأن قرارات الإبعاد الجماعية تضاف إلى قرارات مماثلة اتخذتها سلطات الاحتلال نهاية الأسبوع الماضي، والتي طالت عددا من الفلسطينيين إضافة إلى إغلاق المدينة المقدسة أمام أبناء الضفة الغربية حتى السابع عشر من الشهر الجاري.

كما أشارت الوكالة إلى أن هذا الإغلاق يهدف إلى اتاحة المجال أمام قطعان المستوطنين لإقامة طقوسهم في القدس القديمة واقتحام المسجد الأقصى.

كذلك شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة طالت 18 فلسطينيا من مختلف المناطق في القدس المحتلة وخاصة البلدة القديمة ومحيطها، حيث اعتقلت فتى فلسطينيا من بلدة الدوحة غرب مدينة بيت لحم بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي الخليل اعتقلت سبعة فلسطينيين واغلقت ورشة خراطة بعد مصادرة معدات منها، في حين أفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين بينهم الأسير المحرر رأفت الشرباتي.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان واحتجزت سيدة واعتدت على عدد من الشبان بالضرب خلال حملة مداهمات شنتها في بلدة بيت امر شمال الخليل.

 1 total views,  1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *