سورية

رئيس كيان الاحتلال: يؤكد دعم الكيان للتنظيمات الإرهابية في سورية

تتكشف يوما بعد يوم المزيد من الأدلة حول العلاقة العضوية القائمة بين كيان الاحتلال الاسرائيلي والتنظيمات الإرهابية في سورية، وللتأكيد على ذلك أكثر فأكثر أفاد رئيس كيان الاحتلال رؤوفين رفلين أن الكيان سيستمر بتقديم كل ما يستطيع للتنظيمات الإرهابية في سورية.

وسائل إعلام العدو الإسرائيلي ذكرت أن رفلين خلال زيارته عددا من مصابي التنظيمات الارهابية والذين يتلقون العلاج بمستشفى الجليل الغربي في مستوطنة نهاريا شمال فلسطين المحتلة دعا إلى الاستمرار في “تقديم المساعدة” بكل ما يستطيع كيان الاحتلال للتنظيمات الارهابية في سورية، مطالبا بمزيد من الخدمات للارهابيين المصابين في مشافي الاحتلال.

هذا وسبق لكيان الاحتلال أن أقر بالعلاقة العضوية التي تربطه بالتنظيمات الإرهابية في سورية عندما اعترف وزير الحرب السابق موشيه يعالون بالتنسيق القائم بين كيانه وهذه التنظيمات وخصوصا الموجودة منها في المناطق القريبة من الجولان السوري المحتل.

ويأتي هذا الاقرار بعد أن أكدت الكثير من التقارير الإعلامية أن كيان الاحتلال الاسرائيلي يقدم الدعم العسكري والاستخباراتي المباشر للتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي، خاصة في محافظتي درعا والقنيطرة ويعالج مصابيه في مستشفياته.