عمال قطاع المواد الكيميائية بحمص… دعوة لتثبيت عمال العقود وتحسين الخدمات الصحية

 1 total views

تركزت مداخلات أعضاء مكتب نقابة عمال المواد الكيميائية في حمص حول متابعة إنجاز تسوية عقود ‏عمال الفاتورة في الشركة العامة للأسمدة وتثبيت عمال العقود في الشركة العامة للفوسفات ‏والمناجم ومتابعة تنظيم وثائق الاستشهاد الخاصة بأسر شهداء الطبقة العاملة.

ولفت أعضاء مكتب النقابة خلال اجتماعهم مع اعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حمص في مقر الاتحاد إلى ‏أهمية تحسين الخدمات الصحية المقدمة للعمال من قبل الأطباء المتواجدين في الشركات والمشفى العمالي مع التأكيد على متابعة تأمين جاهزية المشفى وتحسين أدائه وخدماته. منوهين بتعاون إدارات الشركة العامة للأسمدة والشركة العامة للفوسفات والمناجم مع مكتب ‏النقابة ما انعكس إيجابا على واقع العمل والعمال مستعرضين مجمل عمل مكتب النقابة ‏والواقع الاقتصادي لشركتي الأسمدة والفوسفات.‏

وأكد رئيس فرع اتحاد عمال المحافظة سامي أمين أهمية تنمية الثقافة العمالية والتثقيف الذاتي في هذه ‏المرحلة التي تحتاج من النقابيين جهودا استثنائية من شأنها أن تساعد في تجاوز مفرزات ‏الأزمة وتداعياتها داعيا مكتب النقابة الى موافاة اتحاد عمال المحافظة بأسماء العمال في المناجم ‏الشرقية وخنيفيس الذين اعتبروا بحكم المستقيلين ولم يتم التمكن من التواصل معهم حتى الآن. لافتا إلى سعي الاتحاد لتطوير عمل وأداء المشفى العمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *