طلائع حماة: افتتاح ناد صيفي للأطفال في تطبيقية سلمية

افتتح فرع طلائع البعث بحماة اليوم ناديا صيفيا في المدرسة التطبيقية بمدينة سلمية ضمن خطته للصيف الجاري بافتتاح هذه الأندية في المدارس التطبيقية في مختلف مناطق المحافظة.

وتهدف هذه الأندية لممارسة الأطفال الأنشطة المنوعة الثقافية والفنية والرياضية والعلمية لما لها من أثر كبير في حياتهم وتنمية شخصيتهم وتقوية مداركهم ومعارفهم.

وقال عضو قيادة فرع طلائع البعث بحماة رئيس مكتب التقانة والإعلام رضوان الخالد: يتضمن النادي نشاطات فنية وثقافية وتعليمية مثل الرسم والموسيقا إضافة إلى دورات تعليمية في مجالات اللغة العربية والرياضيات فضلاً عن البرامج الترفيهية حيث يتم التركيز على الأطفال وعلى طرائق تعاملهم مع الآخرين من خلال ما يتلقونه من أمور تربوية وتعليمية وثقافية واجتماعية تسهم في صقل أفكارهم وتوسيعها خارج نطاق البيت والمدرسة لكسر كل الحواجز المصطنعة بين الأطفال لتجعلهم خلية نحل واحدة.

وكان فرع منظمة طلائع البعث في محافظة حماة افتتح مؤخرا مركزا للأنشطة الطفولية في المدرسة التطبيقية الأولى في مدينة حماة لإتاحة الفرصة أمام الأطفال لممارسة مختلف الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية والترفيهية خلال الصيف الحالي بمشاركة 100 طفل وطفلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *