السويداء..حرمان 10 معتمدين لبيع وتوزيع الغاز في شهبا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان 10 معتمدين لمادة الغاز المنزلي في مدينة شهبا من استجرار وبيع وتوزيع المادة لمدة ستة أشهر وذلك لارتكابهم مخالفات.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان ناقل مادة الغاز إلى المعتمدين في مدينة شهبا من نقل المادة لمدة ستة أشهر أيضاً لاشتراكه مع المعتمدين المخالفين في المخالفات المرتكبة من قبلهم واتخاذ عقوبات بحق مكتب القطع في فرع المحروقات بالسويداء.

ووافقت اللجنة على كتاب فرع المؤسسة السورية للتجارة حول إمكانية قيام الفرع بتوزيع كمية 2000 اسطوانة غاز شهرياً عبر منافذ البيع التابعة له وتخصيص السيارات المصنعة محلياً بكمية 75 ليتراً من مادة البنزين شهرياً وتزويد الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات بكمية 7000 ليتر لصالح الآليات العاملة في المشاريع التي تنفذها الشركة ومجلس بلدية نمرة بكمية 800 ليتر لزوم رش المبيدات الحشرية بالإضافة للموافقة على إعادة دراسة مخصصات التكاسي العامة من مادة البنزين.

ودعا محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى تشكيل لجنة لإعادة النظر بكميات مادة الغاز المخصصة لأصحاب الحرف والمطاعم للوقوف على واقع الاحتياجات الفعلية والكميات المستحقة ومعرفة ما إذا كانت تلك المنشآت تعمل أو أنها متوقفة عن العمل.

وكانت اللجنة قررت في اجتماعها الماضي حرمان معتمد الغاز المنزلي في قرية كناكر جنوب مدينة السويداء من استجرار المادة لمدة شهر لمخالفات عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *