افتتاح وحدة أوكسجين جديدة في مشفى الأسد بدير الزور

جدد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره التأكيد على حرص الحكومة على توفير جميع الخدمات والمستلزمات التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين المحاصرين من قبل تنظيم داعش الإرهابي ولا سيما الصحية منها.

وأشار المحافظ خلال تفقده أمس المجمع الطبي الذي يضم مشافي الأسد والوطني والفرات وافتتاحه وحدة الأوكسجين الجديدة في مشفى الأسد إلى أن المحافظة تبذل جميع الجهود لإيصال الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية التي تؤمن أفضل الخدمات الصحية لأهالي دير الزور ما يعزز من صمودهم في وجه الحصار المفروض عليهم من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

بدوره لفت مدير الصحة بدير الزور الدكتور عبد النجم العبيد أن مديرية الصحة تقدم الخدمات الطبية للأهالي على مدار الساعة من خلال 4 مراكز صحية منتشرة في أرجاء المدينة إضافة إلى المجمع الطبي في مشفى الأسد والمشفى العسكري الذي يقوم أيضا بتقديم الخدمات للمدنيين والعسكريين، مشيرا إلى التنسيق والتعاون والتكامل بالعمل بين المديرية والمشفى العسكري.

من جهته بين مدير عام هيئة مشفى الأسد الدكتور غالب بطاح أن وحدة تعبئة الأوكسجين الجديدة في المشفى تعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 40 أسطوانة أوكسجين بالساعة وتؤمن المادة لجميع القطاعات التي تحتاجها في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *