بحضور كبرى الشركات الصينية.. يوم ترويجي لمعرض دمشق الدولي في بكين

نظمت الرابطة العربية الصينية للتبادل بالتعاون مع السفارة السورية في بكين يوما سوريا، دعت إليه نحو 1000 ممثل عن شركات صينية متخصصة في الاستثمار والإعمار وذلك في إطار الترويج لمعرض دمشق الدولي ومعرض إعادة الإعمار في سورية.

وتحدث السفير السوري في بكين الدكتور عماد مصطفى في كلمته إلى المستثمرين وممثلي الشركات عن فرص الاستثمار في سورية والدور الكبير المنتظر للشركات الصينية في مرحلة إعادة الإعمار في سورية بعد انتهاء الأزمة فيها مبينا أن الحكومة السورية ستعطي الشركات الصينية الأولوية في فرص الاستثمار وإعادة الإعمار.

من جانبه أشار نائب رئيس الرابطة العربية الصينية كين يونغ إلى الزيارة التي قام بها أواخر الشهر الماضي إلى سورية مؤكدا تفاؤله بقدرتها على النهوض من جديد ومشجعا الشركات الصينية على الاستثمار فيها.

وقدم نائب رئيس البعثة السورية في بكين محمد حسنين خدام عرضا الكترونيا أوضح فيه أهم المواقع الاستثمارية في سورية والقرارات التي أصدرتها الحكومة السورية مؤخرا والمتعلقة بتسهيل فرص الاستثمار.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي في الفترة من الـ 17 ولغاية الـ 26 من آب المقبل بمشاركة نحو 30 دولة عربية وأجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *