دير الزور تستعد “خدميا” ل مابعد فك الحصار

تفقد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره اليوم جاهزية وحدة تعبئة الغازفي فرع شركة محروقات دير الزور ومحطة الوقود والمستودعات الهوائية استعدادا لمرحلة ما بعد فك الحصار التي أصبحت قريبة بفضل انتصارات الجيش العربي السوري.

وأكد المحافظ في تصريح له أن العمل يجري على قدم وساق لتجهيز جميع المرافق الحيوية والخدمية في المحافظة استعدادا لمرحلة ما بعد فك حصار المدينة. حيث يتقدم أبطال الجيش بخطوات متسارعة لفك الطوق الذي يفرضه تنظيم (داعش) الإرهابي على المدينة واضاف المحافظ قائلا” اطلعنا على عمليات التجهيز في وحدة تعبئة الغاز والكازية ومستودعات الوقود الهوائية التي تعرضت العام الماضي لاعتداء سافر من طيران ما يسمى بـ (التحالف الدولي) “.

بدوره أشار مدير فرع محروقات وسيم الجعيلة إلى أن ورشات الفرع قامت بإعادة تأهيل وحدة تعبئة الغاز بخطيه القديم بطاقة إنتاجية نحو 700 اسطوانة غاز والجديد بطاقة 1000 اسطوانة وهي جاهزة حاليا للإنتاج في حال توفر الغاز.

وأضاف الجعيلة أن الفرع جهز محطة المحروقات التابعة للفرع وباقي المحطات الموجودة ضمن المناطق الآمنة بهدف تخزين المحروقات بعد أن قام طيران “التحالف الدولي” بالاعتداء على خزانات الوقود الهوائية التي تتسع لنحو 9 ملايين ليتر العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *