نافارو لترامب: توقف عن الكذب يوميا.. أنت لست بائع سيارات

عرضت الإستراتيجية الجمهورية آنا نافارو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعض النصائح بشأن يومه ال 200 في منصبه: ابدأ بقول الحقيقة.

وقالت نافارو في مقابلة مع شبكة (سي أن أن) صباح اليوم أن ترامب يحتاج إلى إتباع بعض الخطوات لتحسين مصداقيته وذلك بعد أن اظهر استطلاع جديد لشبكة (سى ان ان) أن معظم الأمريكيين لا يثقون بالمعلومات القادمة من البيت الأبيض: “أعتقد أن الحل بسيط جدا: أبدء بقول الحقيقة. البدء في أخذ عملك على محمل الجد، التوقف عن المبالغة، وقف الكذب الصريح ومن ثم تكرار ذلك.. أعتقد أن الناس من حوله بحاجة إلى أن يقولوا له: أنت لست بائع سيارات مستعملة. أنت رئيس الولايات المتحدة”، مضيفة أن “مصداقية ترامب تضر بمكانته بين الناخبين”.

وأضافت قائلة :”علينا أن نصدق رئيسنا عندما يقف أمام هذا المنبر ويتحدث معنا”. “لقد كان رئيسا لمدة 200 يوم، وقد كذب عمليا في كل يوم من تلك الأيام”.

تصريحات نافارو تأتي من خلال تعقب صحيفة واشنطن بوست، التي تتحقق من صحة ادعاءات ترامب. حيث كان آخر تحديث في 19 تموز، ووجد بأن الرئيس الأمريكي ترامب  قدم 836 ادعاءات كاذبة أو مضللة في مدة خدمته التي تبلغ 181 يوما.

واعترف زميل في محطة سى ان ان (Matt Schlapp) رئيس اتحاد المحافظين الأمريكيين، بأن قصص ترامب “الكاذبة” أضرت بإدارة البلاد.

هذا وتعتبر نافارو واحدة من أقوى منتقدي الحزب الجمهوري للرئيس الأمريكي ترامب.

وقالت نافارو يوم الاثنين إن السرعة في تغيير القرارات في البيت الأبيض جعلت منه شيئا أشبه بـ”بيت دعارة لاس فيغاس”. وقد اتهمت في وقت سابق الرئيس بالتصرف مثل “الطفلة” عندما هاجم ظهور مضيفة (Mika Brzezinsk) على محطة MSNBC.

وكانت نافارو قد عملت سابقا لصالح  Jeb Bushمنافس ترامب خلال المعركة الجمهورية من أجل الترشيح للرئاسة.

 

البعث ميديا || ترجمة: رشا محمد

المصدر: نيوزويك الأميركية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *