محليات

حملة نظافة تطوعية بحماة… المحافظ يثني ويزيل إحدى التعديات

اطلع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم على سير حملة النظافة التطوعية التي ينفذها أعضاء نادي الشيحة الرياضي بالتعاون مع فعاليات أهلية في حي الشيحة بمدينة حماة على مدى 3 أيام.

ونوه المحافظ خلال الجولة بالمبادرة التطوعية التي يشارك فيها أهالي وطلاب الحي إلى جانب آليات النظافة والتي أسهمت في الحفاظ على نظافة حيهم ومظهره الجمالي.

وأكد أهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع خصوصا خلال الظروف الراهنة التي تتطلب من الجميع المشاركة الفاعلة كل حسب دوره ومجال عمله إلى جانب الفعاليات الرسمية لتحسين الواقع الخدمي.

بدوره أعلن رئيس مجلس مدينة حماة المهندس رضوان علواني عن الحصول على تمويل جديد من قبل برنامج الأمم المتحدة الانمائي لتغطية نفقات نحو 1100 عامل في قطاع النظافة وفق نظام عقود التشغيل وذلك حتى بداية تشرين الأول المقبل منهم 600 عامل في مجال مدينة حماة والباقي في مختلف أنحاء المحافظة.

وخلال جولة أخرى طلب المحافظ من مجلس مدينة حماة إزالة احد التعديات المرتكبة من قبل صاحب مطعم شعبي يقع قرب دوار القلعة على الأملاك العامة فضلا عن ارتكابه تجاوزات ومخالفات ابرزها إزعاج الجوار وحيازة لحوم دجاج غير مستوفية للشروط الصحية معدة لاستخدامها في تحضير الشاورما.