مصدر عسكري: وحدات الجيش تصل الحدود الإدارية لدير الزور

أعلن مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري سيطرت على مساحات جديدة في عمق البادية ووصلت إلى الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور من اتجاه مدينة السخنة نحو 70 كم شرق مدينة حمص.

وأفاد المصدر أن “وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من حوامات الدعم الناري سيطرت على مساحات جديدة خلال عملياتها على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” ومحاور تحركهم في عمق البادية ووصلت إلى الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور من اتجاه السخنة”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أدت إلى “القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير عتاد حربي وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي وقت لاحق أفاد المصدر العسكري بأن مجموعة من وحدات الجيش العاملة في دير الزور نفذت إغارة ناجحة باتجاه تلة علوش والدشم المحيطة بها وقضت على 10 إرهابيين واغتنمت كمية من الأسلحة والذخائر وعادت المجموعة المهاجمة إلى الخط الذي انطلقت منه دون أي خسائر.

وذكر المصدر في وقت سابق اليوم أن الطيران الحربي السوري والروسي “دمرا عتادا ومقرات وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في غارات على تجمعاتهم وتحصيناتهم في وادي الثردة ومحيط البانوراما والمقابر وحي الرشدية في مدينة دير الزور وقريتي البغيلية وعياش” بريفها الغربي.

ودمر سلاح الجو أمس مقرات وتحصينات لإرهابيي التنظيم الارهابي وقضى على عدد من أفراده في محيط المطار والمقابر والبانوراما وحويجة صكر وحيي الرشدية والحويقة وقرية عياش.

ويعيش تنظيم داعش منذ عدة أسابيع حالة من التخبط والانهيار نتيجة خسائره الفادحة على أيدى وحدات الجيش والقوات الرديفة على مختلف محاور القتال ظهرت في فرار المئات من إرهابييه بعضهم من المتزعمين وتصفيته عددا من مرتزقته الأجانب بتهمة الفرار من أرض المعركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *