الشريط الاخباريمحليات

الحزوري يلتقي السفير الاندونيسي لبحث تنفيذ مشاريع مشتركة

قدم محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال لقائه السفير الاندونيسي في سورية جوكو هاريانتو أمس عرضا عن الموقع الزراعي والصناعي والتجاري والسياحي الذي تشغله المحافظة وما تتميز به من تناغم وانسجام اجتماعي وتنوع بيئي جعلها تحظى بأهمية إنتاجية واستراتيجية.

وأعرب الحزوري عن أمله في توسيع قاعدة التبادل التجاري والاقتصادي بين سورية واندونيسيا وأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من زيارات الوفود والشخصيات ورجال الأعمال والمستثمرين والفعاليات التجارية والصناعية والزراعية من كلا البلدين الصديقين وصولا إلى تنفيذ مشاريع استثمارية مشتركة.

من جهته أكد السفير الاندونيسي قوة ومتانة العلاقات السورية الاندونيسية، مشيراً إلى أن زيارته لمحافظة حماة تهدف إلى الاطلاع عن كثب على واقعها في المجالات كافة والتعرف على نقاط الجذب الاستثماري والمقومات والخصائص الاقتصادية وزيادة مستويات التعاون في جميع المجالات وتقديم صورة حقيقية عما يجري في سورية.

ووجه السفير الاندونيسي الدعوة لأعضاء غرفتي تجارة وصناعة حماة لزيارة المعرض التجاري الذي يقام في اندونيسيا سنوياً على غرار زيارة ومشاركة عدد من أعضاء غرفتي تجارة وصناعة دمشق في المعرض المزمع إقامته خلال الشهر المقبل، مؤكداً وقوف اندونيسيا شعباً وحكومة مع سورية من خلال حرصها على تقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري.