طلبة الثانوية من مخيم اليرموك “خارج الحصار” لسبر المعلومات

أخرجت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة الطلبة والطالبات مع المشرف عليهم من مخيم اليرموك المحاصر من قبل التنظيمات الإرهابية عن طريق يلدا لتقديم امتحانات سبر المعلومات التي تقيمها وزارة التربية تمهيدا لتقديم امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018.

وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم أنه ستجري رعاية هؤلاء الطلبة وتقديم كل الخدمات والمساعدة لهم في معهد الشهيد سعيد العاص التابع للهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ومعهد فلسطين التابع لوكالة الغوث الأونروا في حي الأمين بدمشق.

وتحاصر مجموعات إرهابية من تنظيمي داعش وجبهة النصرة الأهالي في مخيم اليرموك وترتكب بحقهم الجرائم وتمنعهم من ممارسة حياتهم اليومية وتضيق الخناق عليهم بمنع التلاميذ والطلبة من إكمال تحصيلهم العلمي.

وتحرص الحكومة السورية على توفير جميع الظروف الملائمة لاستقبال الطلاب المحاصرين في المخيم وضمان تقديم الامتحانات بشكل لائق ومريح حرصا على مستقبلهم التعليمي.

يذكر أن وزارة التربية حددت موعد الامتحان الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت الواقع 14-10-2017 في المراكز المعتمدة من مديريات التربية ولمدة ثلاث ساعات وفي جميع المواد المقررة لكل فرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *