حمص..مناقشة تفعيل دور مؤسسة الإعلان في دعم التنمية الاقتصادية

بحث محافظ حمص طلال البرازي مع مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة سبل تفعيل دور المؤسسة في دعم الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية.

وأكد المحافظ على دور المؤسسة كونها تشكل ذراعا قوية لدعم التنمية الاقتصادية والعمرانية في سورية ولا سيما أنها تخلق بوابات العمل الاقتصادي والاجتماعي لافتا إلى أجواء التعافي وعودة الحياة الطبيعية في حمص بفضل انتصارات الجيش العربي السوري.

وأشار البرازي إلى أن عودة النشاط الاقتصادي والاجتماعي وإعادة الإعمار وحالة الاستقرار بحمص تسهم في استقطاب الاستثمارات وبالتالي تشكيل بيئة مناسبة لعمل المؤسسة العربية للإعلان، داعيا إلى العمل على تقديم المزيد من التشجيع وتبسيط الإجراءات بما يتعلق بمنح التراخيص الإعلانية لتحقيق حالة من التنافسية.

بدوره أكد مدير المؤسسة وسيم حمزة على استمرار عمل المؤسسة لضبط العملية الإعلانية ودورها الداعم لكل الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية وتحقيق التشاركية مع مؤسسات القطاع العام والخاص، لافتا إلى أهمية التعريف بعمل المؤسسة من أجل الحملات الإعلانية ورعاية البرامج التلفزيونية والاستفادة من العروض الإعلانية المميزة التي تقدمها.

وبين حمزة أن المؤسسة بصدد التحضير لإقامة ملتقى إعلاني الشهر المقبل في محافظة حمص لاستهداف شرائح من التجار والصناعيين والاستفادة من العروض والحسومات التي تقدمها المؤسسة لتسويق منتجاتهم والوصول إلى الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *