بمناسبة ذكرى حرب تشرين..زيارة للنصب التذكاري للشهداء بالسويداء

بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية زار محافظ السويداء عامر العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير وفعاليات شعبية ودينية ورسمية اليوم النصب التذكاري للشهداء في بلدة المزرعة ووضعوا إكاليل الزهور عليه وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وأكد المشاركون بالزيارة التمسك بإرث الأجداد والآباء البطولي وروح التضحية التي جسدوها في دفاعهم عن أرض الوطن في وجه المعتدين وصنعوا استقلاله ببطولاتهم ودمائهم الزكية فكانوا منارة للأجيال القادمة لافتين إلى أن أبطال جيشنا الباسل يتابعون اليوم مسيرتهم في الصمود والكفاح والمقاومة بعزيمة لا تلين حتى تطهير أرض الوطن من رجس الإرهاب وداعميه.

وقال محافظ السويداء: “أبطال الجيش العربي السوري هم سليل أولئك الأجداد والآباء الذين سطروا ملاحم البطولة والفداء وحققوا الانتصار تلو الآخر على مساحة الوطن فدحروا المستعمر الفرنسي من قبل ثم العدو الصهيوني في تشرين التحرير وها هم يحققون اليوم الانتصارات على قوى الإرهاب وداعميه بفضل صمود الشعب السوري وشجاعة قيادته”.

بدوره أشار أمين فرع الحزب إلى أن حرب تشرين التحريرية حطمت اسطورة العدو الصهيوني الذي لا يقهر وأعادت للأمة العربية كرامتها وقال: “ليس غريبا ما يحققه اليوم بواسل جيشنا من انتصارات لدحر الإرهاب التكفيري عن أرض الوطن وهم أحفاد وأبناء صانعي مجد الاستقلال ونصر تشرين”.

شارك في الزيارة عدد من أعضاء قيادة فرع السويداء لحزب البعث وعدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة والأمن الداخلي وممثلي المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والدوائر الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *