ورشة تنمية الموارد المالية في الوحدات الإدارية تحط في اللاذقية

تركزت ورشة العمل التي نظمتها وزارة الإدارة المحلية والبيئة اليوم في مبنى محافظة اللاذقية حول تنمية الموارد المالية في الوحدات الإدارية لتنفيذ مشاريع خدمية بتمويل ذاتي ينعكس إيجابا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في نطاق عمل الوحدات الإدارية.

وحث محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم رؤوساء الوحدات الإدارية في المحافظة على بذل المزيد من الجهد والعمل لتطوير أداء وحداتهم وتحقيق المزيد من الموارد المالية التي تعزز إمكاناتها ما يتيح لها تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية التي تسهم في تنمية حقيقية تنعكس إيجابا على الواقع الاقتصادي والخدمي للمواطنين.

بدورها عرضت مديرة التنمية الإدارية في الوزارة المهندسة أريج بلال طبيعة الإجراءات والسبل التي يجب على الوحدات الإدارية اتباعها لتطوير أدائها وتحسين مواردها المالية وزيادة الاستثمارات التي من شأنها تحسين الواقعين الخدمي والمالي وتحقيق التمويل الذاتي وإعادة النظر في بدلات الاستثمار للأملاك وفق الأسعار الرائجة والوصول إلى تنمية مستدامة.

يشار إلى أن وزارة الادارة المحلية والبيئة أقامت أمس ورشة عمل في محافظة طرطوس تناولت ايضا سبل تنمية الموارد المالية للوحدات الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *